تفاصيل الأخبار
نادي إتحاد ديردبوان أحدهم التأمين الوطنية NIC راعي الرياضة في فلسطين
نادي إتحاد ديردبوان أحدهم

رام الله – دعمت شركة التأمين الوطنية NIC  نادي إتحاد ديردبوان لفريق كرة القدم خلال مشاركته في دوري الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم وذلك من منطلق البعد الإجتماعي لمسؤوليتها الإجتماعية في دعم النوادي الرياضية والتي لها أثر ثقافي إجتماعي رياضي.

من جانبه أوضح مدير عام شركة التامين الوطنية NIC  أحمد مشعشع عن أهمية المساهمة في دعم الرياضة الفلسطينية لأثرها الإيجابي في تطوير فئة الشباب فالتأمين الوطنية تنظر إلى رفع مستوى الرياضة بالإضافة إلى تطوير ودعم فعاليات النوادي الرياضية كون أنهم يشكلون جزء من المجتمع الفلسطيني.

وعليه تابع مشعشع " أن الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص بحاجة إلى دعم دائم ليتمكن الشباب من الإستمرار في ممارسة مواهبهم التي تؤهلهم للمشاركة بشكل دائم في النشاطات الرياضية والتي تمثل فلسطين ومن هنا تبرز أهمية دور القطاع الخاص في دعم الرياضة الفلسطينة".

وعليه شكر رئيس نادي ديردبوان الدكتور يوسف حسين غنام الدعم المقدم من شركة التأمين الوطنية NIC  وأشاد بهذا الدعم وأبدا استعداده لتقديم أي تعاون آخر يساعد بالنهوض بالنوادي الرياضية.  

يذكر أن شركة التأمين الوطنية المساهمة العامة NIC  هي من أولى شركات التأمين الفلسطينية التي تأسست عام 1992، وحافظت الشركة على مركز الصدارة في قطاع التأمين في فلسطين على مدار أكثر من 23 عاماً، هذا وتعمل الشركة وفق محركات إستراتيجية للنمو المستمر وذلك من خلال شبكة فروعها ومكاتبها ووكلائها المنتشرة في جميع انحاء فلسطين، بالأضافة الى تعزيز دورها الريادي في التنمية المجتمعية من خلال استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركة.

11
إبريل
2016