تفاصيل الأخبار
ضمن رعايتها الفضية ورعاية وثيقة التأمين " التأمين الوطنية " NIC تختتم فعالياتها في معرض الغذاء الفلسطيني "غذاؤنا 2016"
ضمن رعايتها الفضية ورعاية وثيقة التأمين

رام الله – أختتمت شركة التأمين الوطنية NIC فعالياتها ضمن رعايتها الفضية ورعاية وثيقة التأمين في معرض الغذاء الفلسطيني " غذاؤنا 2016 " والذي نظمه إتحاد الصناعات الغذائية على مدار ثلاثة أيام في قاعات منتزه البيرة.

وأكد مدير عام شركة التأمين الوطنية NIC  أحمد مشعشع حول أهمية مشاركة الشركة كون أنها تهتم في المنتج الفلسطيني وهذا يساعد في بناء الحصة السوقية للمنتج الوطني في السوق الفلسطيني، وعليه نحن نشجع هذا النوع من المعارض كون أن الفائدة تعود على المجتمع بشكل عام وبالأخص أن هذا المعرض يحمل عنوان "منتج بلادك…الك ولولادك" وهذا يعزز رؤيتنا في دعم الصناعات الغذائية للمنتج الفلسطيني.

وفي كلمته قال المدير العام لاتحاد الصناعات الغذائية الفلسطينية نصر عطياني "إن هدف المعرض هو تعريف المواطن الفلسطيني بالمنتجات الغذائية وبجودة المنتج الوطني، وهو بمثابة تقليد سنوي وظاهرة اقتصادية ينظمها الاتحاد العام للصناعات الغذائية الفلسطينية".

وتابع نحن نشكر كافة الشركات الراعية والمساهمة في إعداد وإنجاح هذا المعرض وبالخصوص شركة التأمين الوطنية لرعايتها الفضية ورعاية وثيقة التأمين حيث يعتبر هذا دعم للشركات والمؤسسات المشاركة كون أنه تشملهم تغطية تأمينية شاملة طيلة أيام المعرض حيث أنه شارك فيه نحو 70 شركة من كبرى الشركات العاملة في الصناعات الغذائية، الى جانب مشاركة جمعيات نسوية منتجة.

يذكر أن شركة التأمين الوطنية المساهمة العامة NIC  هي من أولى شركات التأمين الفلسطينية التي تأسست عام 1992، وحافظت الشركة على مركز الصدارة في قطاع التأمين في فلسطين على مدار أكثر من 23 عاماً، هذا وتعمل الشركة وفق محركات إستراتيجية للنمو المستمر وذلك من خلال شبكة فروعها ومكاتبها ووكلائها المنتشرة في جميع انحاء فلسطين، بالأضافة الى تعزيز دورها الريادي في التنمية المجتمعية من خلال استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركة.

30
مارس
2016