تفاصيل الأخبار
التأمين الوطنية NIC تساهم في دعم نادي المجد لرياضة الأشخاص ذوي الإعاقة
التأمين الوطنية NIC تساهم في دعم نادي المجد لرياضة الأشخاص ذوي الإعاقة

رام الله – ساهمت شركة التأمين الوطنية nic في دعم نادي المجد لرياضة الاشخاص ذوي الإعاقة وذلك في تجهيز متطلبات الفريق الرياضي الخاص بهم ضمن المحور الإجتماعي في برنامج المسؤولية الإجتماعية الخاص في شركة التأمين الوطنية.

وأكد مدير عام شركة التأمين الوطنية nic أحمد مشعشع أن مشاركتنا ومساهمتنا في تجهيز الفريق الرياضي سوف يكون له أثر إيجابي و طيب في نفوس اللاعبين و الذي يساهم في الإستمرار في التدريب وأثر في استمرار مسيرة النادي أيضاً وبذلك نوفر تسهيلات للأشخاص الذين تعرضوا إلى إعاقة سواء خلقية أم كانت مكتسبة من ظروف الحياة .

وأضاف مشعشع " إننا نشجع مسيرة الأشخاص ذوي الإعاقة بأن يكونوا ذو فعالية وإنتاجية في المشاركة بالمجتمع، مع ضرورة التأكيد أن الرياضة تعتبر جزء مهم في حياة كل شخص لما لها دور في تنظيم وتهذيب النفس واستغلال الطاقات الكامنة الى طاقات إيجابية".

من جانبه شكر رئيس نادي المجد إحسان إدكيدك شركة التأمين الوطنية nic ومبادرتها في تقديم الدعم للأشخاص ذوي الإعاقة، وأضاف إدكيدك أن ذلك يساعد بالنهوض بهذه الفئة إلى أعلى المستويات وذلك بالتعاون مع الشركات التي ترعى هذه الحالات وتترئسها شركة التأمين الوطنية.

يذكر أن شركة التأمين الوطنية المساهمة العامة NIC  هي من أولى شركات التأمين الفلسطينية التي تأسست عام 1992، وحافظت الشركة على مركز الصدارة في قطاع التأمين في فلسطين على مدار أكثر من 23 عاماً، هذا وتعمل الشركة وفق محركات إستراتيجية للنمو المستمر وذلك من خلال شبكة فروعها ومكاتبها ووكلائها المنتشرة في جميع انحاء فلسطين، بالأضافة الى تعزيز دورها الريادي في التنمية المجتمعية من خلال استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركة.

12
يونيو
2016