تفاصيل الأخبار
متفردة في قطاع التأمين التأمين الوطنية NIC تفتتح فرعها الجديد بالعاصمة

القدس –   في سابقة بين شركات التأمين في فلسطين افتتحت شركة التأمين الوطنية NIC الرائدة في تقديم الخدمات التأمينية فرعها الجديد بالعاصمة لتكون أول شركة تأمين فلسطينية تفتح فروع لها في مدينة القدس لتقديم كافة الخدمات التأمينية بالإضافة إلى تواجد الشركة في أبرز المناطق الإستراتيجية في فلسطين.

 وعليه أشار مدير عام شركة التأمين الوطنية NIC  أحمد مشعشع إلى أن هذا الفرع مكملاً لفروعنا الاثنا و عشرون المنتشرة في كافة مناطق الضفة الغربية وقطاع غزة وأكد على أهمية زيادة انتشارنا وذلك لتلبية احتياجات عملائنا بالقدس للحصول على خدمات تأمينية متنوعة سواء كانت للشركات أو الأفراد بشكل سهل و سريع والتي تضمن تغطيتهم تأمينياً داخل القدس ومناطق الخط الأخضر والضفة الغربية.

وأضاف مشعشع إن التأمين الوطنية NIC بدأت منذ نشأتها في دعم منطقة القدس بتنفيذ العديد من مشاريع المسؤولية الاجتماعية لتطوير ودعم أهلها وبمناسبة الافتتاح سوف تخصص التأمين الوطنية NIC ميزانية للمسؤولية المجتمعية لمدينة القدس وأهلها وذلك للإستمرار بالمحافظة عليها ودعمها.

وتابع مشعشع " مراعاة لطبيعة منطقة القدس وظروفها السياسية والاقتصادية تم تطوير منتجات وخدمات تأمينية مناسبة لاحتياجات أهلها للذهاب معهم لأبعد حدود ولتقديم خدمات ذات مستوى عال".

يذكر أن شركة التأمين الوطنية المساهمة العامة NIC  هي من أولى شركات التأمين الفلسطينية التي تأسست عام 1992، وحافظت الشركة على مركز الصدارة في قطاع التأمين في فلسطين على مدار أكثر من 24 عاماً، هذا وتعمل الشركة وفق محركات إستراتيجية للنمو المستمر وذلك من خلال شبكة فروعها ومكاتبها ووكلائها المنتشرة في جميع انحاء فلسطين، بالأضافة الى تعزيز دورها الريادي في التنمية المجتمعية من خلال استراتيجية المسؤولية الاجتماعية للشركة.

17
يناير
2018